الخميس 5 يناير 2023 | 06:10 م

النائب محمد حمدي : الصناعة هي العمود الفقري للاقتصاد المصري وطوق النجاة في الظروف الحالية

شارك الان

قال النائب محمد حمدي عبد الحليم موسى عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا وبركة السبع وعضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الصناعة تعد الركيزه الأساسية وإن كان هناك دعم مقدم يجب أن يقدم للصناعة وليس لأي جهه أخرى فهي العمود الفقري للاقتصاد المصري وطوق النجاه للاقتصاد في ظل الظروف العصبيه التي يمر بها العالم أجمع.

وأضاف النائب  محمد حمدي موسي بأن شركه الكهرباء بمحافظة المنوفية تقوم بفصل التيار الكهربائي عن بعض المشروعات الصغيره والتي سبق لها عمل ممارسة للتيار مع مباحث الكهرباء، وبالرجوع للشركة تنفي علاقتها بما تم الاتفاق عليه مع مباحث الكهرباء، وتقوم بعمل محضر سرقه للتيار رغم أن صاحب المشروع سدد بالفعل لإدارة مباحث الكهرباء.

وأشار النائب إلى أن أصحاب المصانع بالمناطق الصناعيه (السادات وقويسنا) يشكو من قيام الشركة بقطع التيار الكهربائي عن مصانعهم حال التأخير في دفع الفاتورة الشهريه  ويؤدي ذلك إلى توقف المصانع والعمل بها تماما ونظرا للحاله الاقتصاديه التي تمر بها البلاد نرجو منكم أن يكون هناك مهلة 3 شهور في حالة التأخير وتقسيط المبلغ المتأخر  على الشهور التالية دعما للصناعه والصناع.

وأوضح النائب محمد حمدي موسي أنه إلى الآن لم يتم إطلاق التيار الكهربائي بالمنطقه الصناعيه الرابعه بقويسنا، رغم انتهاء شركه الانشاء من إنهاء أعمالها كامله في تلك المنطقه، فنرجو منكم سرعة إنهاء هذه الموضوعات.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد إبراهيم شاكر وزير الكهرباء والطاقة أنه سيتم حل كل هذه الموضوعات على وجه السرعه لدعم العمليه الصناعية ورفع المعاناة عن المواطنين.